الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

خطوات الحصول على عضلات بأسرع وقت

 


الكثير يود بدأ التمرن من أجل تقوية جسمه والحصول على عضلات كثيرة والأكثر من ذلك الوصول لهذا الهدف في أسرع وقت ممكن، لهذا خلال هذا الموضوع سنتعرف على الخطوات الشهيرة لبناء جسم رياضي والحصول على عضلات قوية في مختلف مناطق الجسد.

1) أكثر من تناول البروتينات من أجل مساعدة استجابة جسدك للحصول على عضلات في وقت وجيز ومختصر.
2) كما سبق وتطرقنا إليه في موضوع سابق بموقعنا عليك بزيادة معدل تناولك للوجبات المحتوية على سعرات حرارية عالية مثل البيض، المكسرات، السمك، الدجاج وخاصة منطقة الصدر منه، الأرز والفواكه والمعكرونة.تناول ست وجبات خفيفة على رأس كل ثلاث ساعات في اليوم.
3) لا تهمل أي عضلة من عضلات الجسد خاصة عضلة الساق التي ينساها العديد في البداية.، لمعرفة تفاصيل إهمال عضلات الساق زر هذا الموضوع.
4) تدرب من ثلاث إلى أربع مرات أسبوعيا على الأقل.
 5) ابدأ بتمارين منطقة الصدر إما عن طريق رفع العارضة أو تمارين الرفرفة، إضافة للتمارين الخاصة بالصدر بواسطة الدامبلز، ثم انتقل للعضلات ثلاثية الرؤوس.
6) نفذ كل تمرين بعناية وإتقان، احرص على التنفس بشكل جيد، التمارين ينبغي أن تكون في أربع مجموعات إلى ستة، كل مجموعة تكرر فيها التمرين من 8 إلى 12 مرة.
7) اليوم الموالي خصصه لتمارين عضلات الظهر والكتف. انتقل بعد ذلك لممارسة أربع تمرينات أخرى للظهر والعضلات الثنائية الرؤوس.
 8) اليوم الثالث يجب تخصيصه لعضلات الساق.
9) أخيرا، ينبغي أخد الراحة التامة لبناء العضلات بشكل سريع ومضمون.


جميع الحقوق محفوظة لموقع "لياقة". يمنع منعا كليا نشر، تعديل أو نقل مواضيع ومحتويات الموقع الحصرية دون ذكر المصدر احتراما لمجهود كاتبيها.

ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات