الخميس، 7 أغسطس 2014

تمارين منزلية لعضلات أقوى

 


خلال هذا الموضوع سوف نقدم لك تمارين منزلية قوية للغاية من أجل تضخيم عضلاتك وخاصة الصدر، لن تعتمد على أدوات مكلفة بل معدات هي فعلا موجودة في كل البيوت. نترككم مع التمارين في ما يلي.
تحذير: بالرغم من أن التمارين الآتية منزلية إلا أنها تتطلب دقة في التنفيذ وتوفر كل شروط السلامة تجنبا للإصابة أو الوقوع على الأرض.

1- تمرين التوازي بالكرسي

ستحتاج: 2 كراسي تابثين.
العضلات المستهدفة: الصدر، الترايسبس والبطن.
اجلب كرسسين وقابلهما بشكل عكسي، المسافة بينهما ينبغي أن تفوق عرض كتفيك، احرص جيدا على تباثهما وعدم وجود أرضية زلقة أو مبللة. ضع يديك في أعلى الكرسيين، مدد الساقين جيدا، ثم نفذ حرك ضغط عبر دفع صدرك للأمام وإرجاعه لوضعية البداية.

2- تمرين الرفع بالمنشفة

ستحتاج: باب خشبي ومنشفة من النوع الجيد والرفيع.
العضلات المستهدفة: الصدر، البايسبس، عضلات الذراع الأمامية والظهر.


افتح الباب بزاوية 45 درجة تقريبا، ضع منشفة في زاوية الباب العلوية الخارجية، شد المنشفية بيديك جيدا من كلا الجانبين، ارفع قدميك عن الأرض، الآن عليك برفع جسدك للأعلى حتى تتمكن من رؤية حافة الباب، توقف لحظة، ثم عد لنقطة البداية.

3- تمرين الرفرفة بالمنشفة

ستحتاج: منشفتين من النوع الرفيع والجيد.
العضلات المستهدفة: الصدر، الترايسبس والبطن.


عليك باختيار أرضية غير زلقة ولا متسخة، ضع منشفتين على الأرض ثم اتخد وضعية تمارين الضغط، عليك بالزحف بشكل جانبي بواسطة يديك مع تقديم صدرك نحو الأمام، توقف لحظة والتقط أنفاسك ثم عد لوضعية البداية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع "لياقة". يمنع منعا كليا نشر، تعديل أو نقل مواضيع ومحتويات الموقع الحصرية دون ذكر المصدر احتراما لمجهود كاتبيها.

ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات